أطفالك سوف يحبون الرسم مع هذا الجهاز

مع جهاز Osmo Masterpiece Drawing Aid الخاص بالآيباد، سوف يكسب أطفالك مهارة جديدة في الرسم اليدوي على الورق بدلاً من استعمال الآيباد والأجهزة الالكترونية طوال الوقت.

الجهاز يتم وصله بكاميرا الآيباد الأمامية ثم يتم تحويل اي صورة في الآيباد الى رسمة في الشاشة. الكاميرا الأمامية تظهر يد الطفل في الشاشة عندما يرسم في الورق الصورة الظاهرة على الشاشة. شاهد هذا الفيديو لفهم كيفية عمل الجهاز:

الجهاز يعمل مع أجهزة الآيباد 2 وما هو أحدث منه وهو سهل الاستخدام. كما يحتوي الجهاز على ألعاب كثيرة مثل الألعاب الحسابية والحروف والألغاز وغيرها الكثير. شاهد هذا الفيديو:

يمكنك شراء هذا الجهاز من امازون على هذا الرابط

وهذه بعض الصور الخاصة بالجهاز

osmo-masterpiece-drawing-aid-for-ipad-01 osmo-masterpiece-drawing-aid-for-ipad-12 osmo-masterpiece-drawing-aid-for-ipad-11 osmo-masterpiece-drawing-aid-for-ipad-10 osmo-masterpiece-drawing-aid-for-ipad-09 osmo-masterpiece-drawing-aid-for-ipad-08 osmo-masterpiece-drawing-aid-for-ipad-07 osmo-masterpiece-drawing-aid-for-ipad-06 osmo-masterpiece-drawing-aid-for-ipad-05 osmo-masterpiece-drawing-aid-for-ipad-04 osmo-masterpiece-drawing-aid-for-ipad-03 osmo-masterpiece-drawing-aid-for-ipad-02

 

شارك المعرفة

عن الكاتب:

فيصل

فيصل

صاحب ومؤسس موقع المعرفة التقنية. مهتم بالتقنية والشروحات والتجارة الالكترونية وتصميم المواقع والعملات الرقمية. أعمل في تقنية المعلومات في إحدى الشركات في الخبر - السعودية

اترك ردّاً

مرحباً بك. لقداشتقنا لك

احصل على أفضل برامج مكافحة الفايروسات الأصلية بعروض حصرية

اشترك معنا الآن

ادخل بريدك الإلكتروني للاشتراك بالنشرة البريدية والحصول على تنبيهات بالمواضيع الجديدة للموقع.

إنشاء حساب

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل عنوان بريدك الإلكتروني. سوف تتلقى رابطًا لإنشاء كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.