هل صوركم أنت وعائلتك مبعثرة في عدة أجهزة؟ الحل في جهاز Bevy

من الطبيعي أن تكون صوركم ومقاطع الفيديو لديك أنت وعائلتك مبعثرة في أجهزتكم الذكية وربما لا تجدون الوقت لنقلها كلها في مكان واحد وقد تضيع للأبد إذا تعطل جهازكم الذكي عن العمل أو تم حذفها بالخطأ. الحل في جهاز Bevy Smart Family Photo System. 

مع هذا الجهاز، سوف يمكن لجميع العائلة رفع الصور ومقاطع الفيديو عليه مباشرة عن طريق تطبيق Bevy من أي مكان. الجميل أيضاً أنك لن تحتاج حتى لجهاز كمبيوتر. يمكنك إنشاء ألبومات ومشاركتها مع من تريد من العائلة.

الجهاز يأتي بمعالج انتل سليرون بسرعة 2.16 قيقاهيرتز وذاكرة عشوائية 2 قيقابايت ومساحة تخزينية مقدارها 1 تيرابايت أو 2 تيرابايت (حسب اختيارك) ويمكنه الاتصال بالشبكة السلكية أو اللاسلكية والبلوتوث ويحتوي على 4 منافذ USB من نوع 3.0 ومدخل SD Card.

يمكنك شراء الجهاز من امازون عن طريق هذا الرابط.

هذه بعض الصور للجهاز

bevy-smart-family-photo-system-8 bevy-smart-family-photo-system-7 bevy-smart-family-photo-system-6 bevy-smart-family-photo-system-5 bevy-smart-family-photo-system-4 bevy-smart-family-photo-system-3 bevy-smart-family-photo-system-2 bevy-smart-family-photo-system-1

وهذا مقطع ترويجي للجهاز:

شارك المعرفة

عن الكاتب:

فيصل

فيصل

صاحب ومؤسس موقع المعرفة التقنية. مهتم بالتقنية والشروحات والتجارة الالكترونية وتصميم المواقع والعملات الرقمية. أعمل في تقنية المعلومات في إحدى الشركات في الخبر - السعودية

اترك ردّاً

مرحباً بك. لقداشتقنا لك

احصل على أفضل برامج مكافحة الفايروسات الأصلية بعروض حصرية

اشترك معنا الآن

ادخل بريدك الإلكتروني للاشتراك بالنشرة البريدية والحصول على تنبيهات بالمواضيع الجديدة للموقع.

إنشاء حساب

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل عنوان بريدك الإلكتروني. سوف تتلقى رابطًا لإنشاء كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.